الموقع الإلكتروني لـ وزارة الخدمة المدنية

اليوم: Saturday- السـاعة 08:38 AM بتوقيت سلطنة عمان

أرشيف الأخبار صورة سهم الصفحة الرئيسية

أرشيف الأخبار صورة سهم لرؤوس الأقلام

وزارة الخدمة المدنية تحتفي بيوم الأم

الاربعاء بتاريخ 8 جمادي الأولى 1434هـ الموافق 20 من مارس 2013م

الاحتفال بيوم الام

احتفت وزارة الخدمة المدنية ممثلة بصندوق الزمالة يوم الأربعاء الماضي بمبنى ديوان عام الوزارة بموظفاتها الأمهات وذلك من خلال احتفال اقامته بمناسبة يوم الأم الذي يصادف 21 مارس من كل عام ، تحت رعاية الإعلامية القديرة منى بنت محفوظ المنذرية بحضور عدد من المدعوات من داخل الوازرة وخارجها .

وفي بداية الاحتفال ألقت ساجدة بنت عبدالاميربن علي مستشارة الوزير لشؤون موظفي الخدمة المدنية كلمة ألقت الضوء فيها على مكانة الأم في القران الكريم والسنة النبوية الشريفة والشعر العربي ، كما بينت ان تخصيص يوم بعينه للاحتفال بالام لا يعني مطلقا أن نتناسى هذه المكانة الرفيعة للأم التي كرمها الاسلام في كل زمان باقي أيام السنة ولكنها تعد فرصة سانحة للتعبير عن عظيم الشكروالامتنان لأمهاتنا على تضحياتهن المستمرة في سبيل رعايتنا و الاهتمام بنا وهو أقل القليل في حقهن ،ومن هذا المنطلق درجت الوزارة على إحياء هذه المناسبة سنويا تقديرا وتكريما للأمهات الموظفات فيها .

الاحتفال بيوم الام

اشتمل الحفل على العديد من الفقرات الترفيهية والعروض التقديمية التي تكرم الأم وتحتفي بها ، والعديد من السحوبات على هدايا قيمة للحضور.

الاحتفال بيوم الام

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم راعية الحفل الإعلامية منى المنذرية التي أشادت بفكرة الاحتفال و بأجواء المرح والسرور والأخوة والمحبة التي سادت أجوائه وهو ما يحسب لوزراة الخدمة المدنية وموظفاتها.. وقامت بقطع كعكة اعدت خصيصا بهذه المناسبة .

الاحتفال بيوم الام