الموقع الإلكتروني لـ وزارة الخدمة المدنية

اليوم: Monday- السـاعة 06:37 AM بتوقيت سلطنة عمان

أرشيف الأخبار صورة سهم الصفحة الرئيسية

أرشيف الأخبار صورة سهم لرؤوس الأقلام

"وزارة الخدمة المدنية تنفذ حلقة عمل حول ميكنة استمارة البيانات الشخصية واعتماد التوقيع الالكتروني "

19/ديسمبر/2017

وزارة الخدمة المدنية تنفذ حلقة عمل حول ميكنة استمارة البيانات الشخصية واعتماد التوقيع الالكتروني 
بالاردن

نفذت وزارة الخدمة المدنية حلقة عمل عن ميكنة استمارة البيانات الشخصية واعتماد التوقيع الالكتروني وذلك بقاعة الندوات بالوزارة وتستهدف الحلقة جميع الجهات الحكومية الخاضعة لقانون الخدمة المدنية والمطبقة لنظام ادارة الموارد البشرية (مورد) .

أدار الحلقة مازن بن محمد الوهيبي فني دعم أنظمة بالمديرية العامة للمعلومات والإحصاء والذي تطرق إلى العديد من المحاور الهامة المتصلة باستمارة البيانات الشخصية واعتماد التوقيع الالكتروني حيث سيقوم المرشح للوظيفة بإدخال إستمارة البيانات الشخصية الكترونيا مما يشكل نقلة نوعية في تبسيط الاجراءات وسرعة الانجاز وتحول من اجراءات ورقية الى اجراء إلكتروني وإضافة التوقيع الالكتروني على الاستمارة ويؤدي النظام الى توفير الوقت والمال .

الجدير بالذكر أنه تم تطوير النظم الالكترونية بالوزارة وتطوير نظام مورد لإدارة الموارد البشرية لإجراء طلب الموافقة على التعيين من خلال تقديم إستمارة البيانات الشخصية للمرشحين للعمل وأخذ الموافقة لهم قبل تسليم العمل آليا.

ويأتي تنفيذ هذا الحلقة في إطار الجهود التي تقوم بها وزارة الخدمة المدنية في تعزيز وتنمية مهارات وقدرات موظفي الجهات الحكومية في الجهاز الإداري للدولة في جميع المجالات بغية إكسابهم المزيد من المهارات الوظيفية للارتقاء بأداء الموظف وتطوير الأداء المؤسسي.