الموقع الإلكتروني لـ وزارة الخدمة المدنية

اليوم: Wednesday- السـاعة 12:19 PM بتوقيت سلطنة عمان

أرشيف الأخبار صورة سهم الصفحة الرئيسية

أرشيف الأخبار صورة سهم لرؤوس الأقلام

"المرهون يكرم موظفة أمضت 40 عاما في الخدمة المدنية "

6/مارس/2018

المرهون يكرم موظفة أمضت 40 عاما في الخدمة المدنية

كرم معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية اليوم الاثنين 5 مارس 2018م نعيمه بنت محمد امين عبد العال خبيرة الدراسات والمراجعة بالمديرية العامة للمراجعة والمتابعة الإدارية بوزارة الخدمة المدنية ، بمناسبة انتهاء خدمتها بالتقاعد من الوزارة بعد مسيرة عملية زاخرة امتدت أكثر من 40 أربعين عاماً.

وأتى هذا التكريم تقديرا للجهود المخلصة التي بذلتها المذكورة وتفانيها في توليها مسؤولياتها الوظيفية منذ التحاقها بالعمل في ديوان شؤون الموظفين - آنذاك - في عام 1977م..

وأعرب معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية خلال التكريم عن التقدير الذي يكنه موظفو وزارة الخدمة المدنية لنعيمة بنت محمد عبد العال لمشوارها الوظيفي، مبديا معاليه شكره وثناءه على الجهود التي بذلتها واسهاماتها المقدرة في مجالات العمل بالوزارة، متمنيا معاليه لها دوام التوفيق والنجاح.

وبدورها قدمت نعيمه بنت محمد عبد العال الشكر والتقدير لمعالي الشيخ وزير الخدمة المدنية ، ولأصحاب السعادة ومسؤولي وموظفي الوزارة على ما وجدته منهم جميعاً من تعاون أثناء مدة عملها بالوزارة، معربةً عن بالغ شكرها واعتزازها بهذه اللفته الطيبة، التي تعكس الاهتمام الذي توليه الوزارة لمنتسبيها.

الجدير بالذكر أن نعيمة بنت محمد عبد العال بدأت حياتها العملية بديوان شؤون الموظفين - آنذاك - في عام 1977م وتدرجت في العمل بوزارة الخدمة المدنية مروراً بالعديد من الوظائف التنفيذية المرتبطة بمجال القانون , وانتهاءاً بتعيينها خبيرة للدراسات والمراجعة منذ 2013م .

حضر التكريم سعادة الشيخ أحمد بن محمد الندابي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون الخدمة المدنية وسعادة الدكتور حماد بن حمد الغافري مستشار وزارة الخدمة المدنية وعدد من مسؤولي الوزارة.