الموقع الإلكتروني لـ وزارة الخدمة المدنية

اليوم: Monday- السـاعة 05:42 AM بتوقيت سلطنة عمان

أرشيف الأخبار صورة سهم الصفحة الرئيسية

أرشيف الأخبار صورة سهم لرؤوس الأقلام

وزارة الخدمة المدنية تنظم برنامجاً تدريبيا حول "استراتيجيات التغيير الذاتي وتحقيق الريادة"

الثلاثاء بتاريخ 23/مايو/2017

 وزارة الخدمة المدنية تنظم برنامجاً تدريبيا حول
استراتيجيات التغيير الذاتي وتحقيق الريادة

نظمت وزارة الخدمة المدنية برنامجا تدريبيا بعنوان " استراتيجيات التغيير الذاتي وتحقيق الريادة " وذلك تحت رعاية سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل الوزارة لشؤون التطوير الإداري وبحضور عدد من المسوؤلين الوزارة بقاعة الندوات.

هدف البرنامج بشكل عام إلى كيفية التعريف بالأطار النظري والتطبيقي الخاص بتقنيات التغيير الذاتي وفق منظور استراتيجي والدافعية نحو تحقيق الريادة وكيفية بناء الشخصية المؤثرة ذات الجاذبية ومنظور الاستراتيجي شامل ومتوازن للتغيير الذاتي.

وسلط البرنامج الضوء على عدد من المحاور الهامة المتصلة باستراتيجيات التغيير الذاتي وتحقيق الريادة منها عالم التغيير وأهميته في حياة الإنسان، ومفهوم التغيير الذاتي وكيف يكون استراتيجيا، ومستويات ومراحل وأنواع التغيير الذاتي، وقوانين ومعادلات التغيير الذاتي، وتحليل منظومة التغيير الذاتي، ومستلزماتها والتحديات التي تواجه التغيير الذاتي، وأسس ومهارات تحقيق الريادة في الحياة .

ويأتي تنفيذ هذا البرنامج في إطار الجهود التي تقوم بها الوزارة في تعزيز وتنمية مهارات وقدرات موظفيها في جميع المجالات بغية إكسابهم المزيد من المهارات الوظيفية للارتقاء بأداء الموظف وتطوير الأداء المؤسسي.

قدم البرنامج عبدالناصر الصايغ خبير تدريب دولي معتمد من منظمة الانتوساي وخبير رقابي متخصص في تقييم الأداء المؤسسي ومحاضر في التنمية البشرية.