الموقع الإلكتروني لـ وزارة الخدمة المدنية

اليوم: Wednesday- السـاعة 03:28 AM بتوقيت سلطنة عمان

أرشيف الأخبار صورة سهم الصفحة الرئيسية

أرشيف الأخبار صورة سهم لرؤوس الأقلام

مجلس الخدمة المدنية يعقد اجتماعه الأول لهذا العام

الأحد24 بتاريخ 12 ربيع الثاني/1434هـ الموافق 13 فبراير/2013م

عقد مجلس الخدمة المدنية اليوم اجتماعه الأول لهذا العام برئاسة معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني / رئيس مجلس الخدمة المدنية بحضور أصحاب المعالي أعضاء المجلس.
تم خلال الاجتماع استعراض ما تم اتخاذه من إجراءات لتنفيذ قرارات وتوصيات المجلس الصادرة في اجتماعه الرابع للعام الماضي 2012م ثم استعرض بنود جدول أعمال الاجتماع الذي ضمن الموضوعات الواردة من مختلف الجهات الحكومية والتي تتعلق بطلبات التعيين والتعاقدات لبعض الوظائف الفنية وتنظيم الاوضاع الوظيفية لبعض الفئات .
وأطلع المجلس خلال الإجتماع على الإجراءات المتخذة من قبل وزارة الخدمة المدنية لتنفيذ الأوامر السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم /حفظه الله ورعاه / القاضية بالتوظيف تحديدا فيما يتعلق بالفرص الوظيفية المخصصة لقطاع الخدمة المدنية والتي أعلن عنها خلال الفترة الماضية من قبل الوحدات المعنية بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية على أن يتم الإعلان عن باقي الفرص تباعا طيلة هذا العام الجاري 2013م.
وأستعرض المجلس تقريرا حول الموقف الخاص بتسكين الموظفين في الوحدات الحكومية وفقا لأحكام نظام تصنيف وترتيب الوظائف الصادر بقرار رئيس مجلس الخدمة المدنية رقم /10 / 2010/ حيث أكد المجلس على أهمية الإسراع في استكمال إجراءات التسكين في الوحدات التي لم تنتهي من تلك الإجراءات لما لذلك من مراكز قانونية مرتبطة بالموظفين.
وبحث المجلس العديد من الموضوعات الأخرى الواردة إليه من مختلف الوزارات والوحدات الحكومية واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة.

الإجتماع الأول لمجلس الخدمةالمدنية لعام 2013