الموقع الإلكتروني لـ وزارة الخدمة المدنية

اليوم: Wednesday- السـاعة 03:25 AM بتوقيت سلطنة عمان

أرشيف الأخبار صورة سهم الصفحة الرئيسية

أرشيف الأخبار صورة سهم لرؤوس الأقلام

الخدمة المدنية تختتم برنامج تطوير الأداء المؤسسي

الاربعاء بتاريخ 29/جمادي الاولى /1434هـ الموافق 10/ابريل/2013م

الاجتماع

اختتمت وزارة الخدمة المدنية ممثله بدائرة التدريب والتأهل بالمديرية العامة لتنمية الموارد البشرية اليوم بفندق سيتي سيزن الخوير برنامج تدريبي بعنوان تطوير الأداء المؤسسي والذي اقيم خلال هذا الأسبوع ، واستهدف البرنامج شاغلي الوظائف الإشرافية ومن في حكمهم .

وهدف البرنامج الى دراسة ومناقشة الأهداف للمفاهيم الحديثة للأداء المؤسسي والفلسفات التي تقوم عليها والطرق التي تساعد إلى تطوير أداء المنظمات وتطوير خططها الإستراتيجية ومدخل قياس الأداء المؤسسي من أجل التحسين المستمر في الأداء التنظيمي وتطبيق مفاهيم معايير المفاضلة وأحداث التطور والتعديلات التي أدخلت على مقاييس الأداء ومدخل بطاقات القياس المتوازن للأداء وتطبيق المقايس المرجعية بهدف تحسين الأداء التشغيلي .

وتطرق المحاضر الى عدة محاور منها المفاهيم الأساسية لقياس الأداء المؤسسي والمدخل الحديث والمعاصر لقياس ودور معاير المفاضلة لتحقيق التميز الإداري والمهارات الأساسية لقيادة وتطوير الأداء المؤسسي وطرقها والقياس المتوازن للأداء والمعاير الدولية وتقيم الأداء المؤسسي وخطة الطريق وكيفية التواصل إلى المنظمات المتميزة وتطوير وتحسين الإجراءات والأنظمة بمفهوم الجودة ،إضافة إلى إقامة العديد من التدريبات العملية .

تدشين موقع وزارة الخدمة المدنية

وجاء هذا البرنامج في إطار تعزيز مهارات وقدرات موظفي الجهاز الإداري لدولة في جميع المجالات بغية إكسابهم المزيد من المهارات الوظيفية.

رعى حفل الختام سعود بن حمد آل حموده مدير عام التوظيف بوزارة الخدمة المدنية .