الموقع الإلكتروني لـ وزارة الخدمة المدنية

اليوم: Saturday- السـاعة 08:37 AM بتوقيت سلطنة عمان

أرشيف الأخبار صورة سهم الصفحة الرئيسية

أرشيف الأخبار صورة سهم لرؤوس الأقلام

لجنة الجودة بوزارة الخدمة المدنية تعقد اجتماعها الأول لهذا العام

الأثنين بتاريخ 9 ربيع الأول/1434هـ الموافق 21 يناير/2013م

عقدت لجنة الجودة بوزارة الخدمة المدنية اليوم إجتماعها الأول لهذا العام برئاسة سعادة السيد سالم بن مسلم بن علي البوسعيدي وكيل الوزارة لشؤون التطوير الإداري بحضور مساعدي مدراء العموم ومدراء الدوائر وفريق الجودة.

 سعادة السيد الوكيل خلال ترأسه اللقاء

تم خلال الاجتماع التأكيد على الالتزام بتطبيق معايير الجودة الدولية مشيراً سعادته إلى التطوير الذي شهدته الوزارة والإجراءات ومسارات العمل التي عالجت بعض الإشكاليات في انسياب المعاملات وتدفقها بشكل صحيح بأقل جهد وتكلفه.
بعدها تم استعراض جدول الأعمال الذي احتوى على القرارات الناتجة من إجتماع مراجعة الإدارة المنعقد يومي السبت والأحد بتاريخ 5 و6/1/2013م برئاسة معالي الشيخ وزير الخدمة المدنية والذي تم فيه تقييم مسار تطبيق نظام إدارة الجودة وآليات التحسين اللازمة ومجموعة المقترحات والتوصيات لرفع مستوى تطبيق نظام الجودة وآليات تحفيز الموظفين .
وقد اطلع الحضور على أهم التوصيات التي نتجت عن اجتماع مراجعة الإدارة والتي احتوت على المحاور التالية :
- نتائج الإستبيان لمعرفة مدى الرضا والقبول عن مستوى الخدمات المقدمة من الوزارة.
- التغييرات الايجابية التي تسهم في تعزيز تطبيق النظام بالوزارة والتغييرات الاخرى التي يتوجب معالجتها وتصحيحها التوصيات والمقترحات التحسينية لتطوير بيئة العمل بالوزارة كتطبيق نظام إدارة الأداء والإعلان عن برنامج إدارة المواهب والكفاءات ومراجعة مسارات وآليات العمل وإنشاء مركز خدمات الإتصال بالوزارة .
وفي نهاية الإجتماع أكد المجتمعون من خلال المناقشة على تفعيل وتحسين الخدمات التي تقدم للعاملين بالوزارة والمستفيدين من خدماتها وتنفيذ هذه التوصيات والمقترحات التي خرجت من اجتماع مراجعة الإدارة.
الجدير بالذكر أن الوزارة تتهيأ حاليا للتدقيق الخارجي والذي سوف يكون خلال الفترة من 9-13 فبراير 2013م.

الحضور