الموقع الإلكتروني لـ وزارة الخدمة المدنية

اليوم: Wednesday- السـاعة 03:29 AM بتوقيت سلطنة عمان

أرشيف الأخبار صورة سهم الصفحة الرئيسية

أرشيف الأخبار صورة سهم لرؤوس الأقلام

وزارة الخدمة المدنية تقيم يوما مفتوحاً لموظفي الوزارة

السبت بتاريخ 21 ربيع الأول/1434هـ الموافق 3 فبراير/2013م

أقام صندوق الزمالة بوزارة الخدمة المدنية يوم الخميس 31/1/2013م يوما مفتوحا لموظفي الوزارة وأسرهم وذلك بنادي الطيران العماني ، وذلك انطلاقا من حرص الوزارة على أهمية تعزيز روح التواصل والتقارب بين موظفيها، وعلى أهمية إقامة النشاطات الاجتماعية لموظفي الوزارة.
وتضمن البرنامج إقامة العديد من الفعاليات مثل مسرح المفتوح والألعاب الالكترونية والرسم على الوجه والألعاب الشاطئية والألعاب البهلوانية ومسابقات تلي ماتش ومسابقات ثقافية ورياضية، كما تخلل الحفل إقامة مسابقات مخصصة للأطفال وتقديم الهدايا والجوائز للموظفين وأسرهم.
وعبر مازن بن بدر الخنجري رئيس صندوق الزمالة بوزارة الخدمة المدنية المنظم للفعالية عن سعادته البالغة بهذا اللقاء الأخوي الذي جمع بين موظفي وزارة الخدمة المدنية وبمشاركة أسرهم وأطفالهم خارج نطاق العمل اليومي والذي من شأنه ان تسهم في التقريب بين الموظفين.
فيما عبر الموظفون عن سعادتهم بالأجواء الأسرية التي سادت هذا اللقاء وبوجود عوائلهم وأطفالهم والذين شاركوا في إنجاح هذه التظاهرة الاحتفالية، وأن هذه الفعاليات تساعد زيادة انتماء الموظف لجهة عمله وتحسين بيئة العمل، وإقامة مثل هذه الفعاليات بشكل سنوي أصبح من الأساسيات التي تحرص عليها كل جهة عمل، لما لذلك من فوائد كثيرة تعود على الموظف وعلى إنتاجيته وبالتالي على جهة عمله.

الحضور